29/03/2024

بوابة السـودان

صحيفة إلكترونية مستقلة

“ورقنا جبيهو” يلتقي البرهان وأسماء

دعا الفريق أول ركن البرهان خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم السكرتير التنفيذي لمنظمة “الإيقاد “ورقنا جبيهو”، بحضور وزيرة الخارجية الأستاذة اسماء عبدالله ، الى الارتقاء بمستوي الاداء وتجويده من خلال خارطة الطريق للمنظمة .  
وأكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان دعم السودان لمنظمة “الإيقاد” لتنفيذ خططها وبرامجها تحقيقاً لتطلعات دول وشعوب القارة نحو السلام والتنمية الاقتصادية والاستقرار.

وأوضح السكرتير التنفيذي للمنظمة في تصريح صحفي ” أن اللقاء ناقش العديد من القضايا المهمة في المجالات السياسية والاقتصادية والسلام والسبل الكفيلة بتحقيقها ، باعتبار الدور الطليعي للمنظمة في تطوير دول الإقليم وتقدم شعوبها ، وأكد جبيهو دعم القيادة السودانية للمنظمة وجهود إجراء إصلاحات بها لتحقيق أهدافها.
وأشار “ورقنا” إلي أن الدورة الحالية لرئاسة السودان ستنفذ كل الاتفاقات السابقة وتقدم العديد من المقترحات الجديدة للدورة القادمة ، وأعرب سكرتير الإيقاد عن أمله في أن تحذو دول المنظمة حذو السودان في دعم الإيقاد ، مؤكدا ثقته في قيادة السودان للمنظمة بما لديه من خبرات متراكمة في ميادين السلام والاقتصاد مما يسهم في تحقيق أهداف وتطلعات المنظمة  .